برنامج ويب كام ماكس WebcamMax 2019 للكمبيوتر

0 45
إشترك في القائمة البريدية

WebcamMax هو برنامج يستخدم في إضافة التأثيرات على الفيديو الذي يتم إتقاطه بواسطة كاميرا ويب يحتوي على الكثير من المؤثرات المختلفة كما يمكنك إضافة بعض اثار البهجة والسرور على مكالمات الفيديو التي تتم بإستخدام الكمبيوتر ، يقوم البرنامج بإضافة رسوم متحركة مختلفة أثناء المحادثات المباشرة.

يمكنك تسجيل اشرطة الفيديو المضاف إليها تأثيرات ويب كام ماكس وحفظها في جهاز الكمبيوتر لمشاركتها مع أصدقاك على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك او اضافتها الى مواقع الفيديو مثل يوتيوب ، يمكنك اضافة الكثير من الادوات الى صورك مثل النظارات الشمسية والقبعات او الشنب الصناعي على الوجه في قالب طريف ، هذا البرنامج مناسب في أنه يدعم جميع البرامج للدردشة الحية ياهو ، ام اس ان كامفروج ، يوتيوب ، ICQ ، بالتوك ، فيس بوك ، AIM ، سكايب وغيرها الكثير ، يضيف بعض المرح على محادثات الفيديو التي تقوم بها عن طريق الكمبيوتر.

تتميز واجهة البرنامج بسهولة الإستخدام تم إنجازها بشكل جيد إنها بسيطة وسريعة تحتوي على مختلف الوظائف التي سوف تحتاجها في إضافة المؤثرات على الفيديوهات والصور الملتقطة بواسطة كاميرا الويب. يتم أخذ معظم الشاشة من خلال عودة الكاميرا على اليمين ، يمكنك الوصول إلى الخيارات وتأثيرات الفيديو. يتيح لك WebcamMax تغيير تنسيق التقاط مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك الاختيار بين JPG و BMP للصور ، وبين GIF و MP4 و SWF و AVI و MPEG و WMV و MOV لمقاطع الفيديو.

بإستخدام برنامج ويب كام ماكس WebcamMax سوف تتمكن من إضافة التأثيرات والإطارات للصور كما يتضمن امكانية النصوص والتعليقات على الفيديو مع التحكم الكامل في حجم ولون الخط المستعمل ، . يمكنك أيضًا اختيار عدد الإطارات في الثانية التي ستتيح بث الفيديو. افتراضيًا ، يتم تعيين البرنامج على 20 إطارًا ولكن يمكنك أن تصل إلى 30 إطارًا توفر لك قائمة الإعداد المتقدمة خيارات أكثر اعتمادًا على الكاميرا عند تعيين المصدر على “كاميرا الويب”. هنا يمكنك ضبط السطوع والتباين والتشبع والحدة وتوازن الالوان.

معلومات عن برنامج ويب كام ماكس WebcamMax

حجم البرنامج 25.7 MB
الترخيص تريال
اصدار البرنامج 7.8.9
التوافق Windows 10/8/7/Vista
الناشر CoolwareMax

تحميل برنامج ويب كام ماكس WebcamMax

تحميل البرنامج

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.