تحميل برنامج تحرير الفيديو وإضافة التأثيرات Pinnacle Studio 2018

0 43
إشترك في القائمة البريدية

Pinnacle Studio هو احد البرامج الرائدة في تحرير الفيديو وعمل المونتاج ويضم العديد من ادوات التعديل بدءا من الأساسية كالتقطيع ودمج الفيديوهات الى التعديلات الأكثر تعقيدا مثل اضافة المؤثرات والمرشحات المميزة.

البرنامج يوفر لك كل ما تحتاجه في تعديل الفيديو او إنشاء فيديو جديد من الصفر كل ما عليك هو سحب المقاطع الى البرنامج ثم دمجها لتحصل على فيلم من إنشاءك ، ويتعامل مع مختلف تنسيقات الفيديو والصوت ويدعم الفيديوهات عالية الجودة Full HD و 4K.
استخدم الصور التي تم التقاطها بواسطة 4 كاميرات لإنشاء مقاطع فيديو أكثر ديناميكية. يسمح لك محرر الفيديو Multi-Camera بعرض صورك ، والتبديل من زاوية عرض إلى أخرى ، وقطع ، وحذف ، وإضافة انتقالات. يمكنك محاذاة القصاصات تلقائيًا باستخدام مزامنة الصوت ، أو استخدام العلامات والتاريخ والوقت أو المزامنة اليدوية. يمكنك أيضًا استخدام صور كاميرا متعددة لإنشاء فيديو مركب.

هناك أداة SmartMovie محرر الفيديو التلقائي ، مما يتيح إنشاء أفلام رائعة في لحظة. ما عليك سوى سحب مقاطع الفيديو والصور والموسيقى لاستخدامها في مشروعك والسماح لـ Smart Movie بالاعتناء بكل شيء. قم بمعاينة الفيلم وتحريره في المخطط الزمني لتخصيص مشروعك بشكل أكبر. قم بإنشاء أفلام رائعة لا تنسى في وقت أقل مما يتطلبه الأمر.

يحتوي برنامج تحرير الفيديو Pinnacle Studio على اكثر من 1000 تأثير مختلف جاهز للتطبيق على فيديوهاتك مما يضيف اليها بعض الجماليات الى مقاطعك ، ان كنت تريد دمج صورك او خلفيات وإضافة مقطع موسيقي على شكل فيلم فهذا البرنامج اختصاصي في دمج الفيديو كما يتميز البرنامج بخفته على الكمبيوتر على عكس بعض البرامج الاخرى فهو اسرع ب10 مرات مقارنة بها.

يأتي البرنامج مع فيلم عينة يمكنك دراسته لمعرفة كيف يفترض مشروع فيديو بالضبط أن ينظر في الجدول الزمني. يمكنك أيضًا الوصول إلى منتديات Pinnacle Studio من قائمة المساعدة. يجب أن تكون قادرًا على العثور على إجابات لأية أسئلة قد تكون لديك هناك.

معلومات عن برنامج تحرير الفيديو Pinnacle Studio

حجم البرنامج 3.6 MB
الترخيص تجريبي
اصدار البرنامج 21.5
التوافق Windows 10/8/7/Vista
الناشر Pinnacle

تحميل برنامج تحرير الفيديو Pinnacle Studio

تحميل البرنامج

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.