تحميل برنامج تصوير سطح المكتب بالفيديو 2018 OBS Studio

0 54
إشترك في القائمة البريدية

برنامج تصوير سطح المكتب بالفيديو OBS Studio وعمل بث مباشر عبر الانترنت يساعدك البرنامج في تسجيل الفيديو من شاشة حاسوبك لاغراض مختلفة قد تكون احداها عمل الشروحات والدروس ، يقدم البرنامج مجموعة من المميزات الرائعة.

يمنح موقع يوتوب امكانية عمل البث المباشر وللإستفاذة من هذه الخاصية يكفي ان يكون لديك حساب جيمايل سوف يخول لك إنشاء قناة والبدء في تصوير ما يحدث في حاسوبك وإيذاعه مباشرة على مواقع البث المباشر مثل يوتيوب وديلي موشن و Twitch يقوم بتغطية اغلبها بالإضافة الى ذلك يمكنك الدمج من الويب كام وحفظه على جهازك مع امكانية الدمج بين الكاميرا وما يحث في حاسوبك.

هناك امكانية إنشاء مشاهد تتكون من مصادر متعددة بما في ذلك التقاط النوافذ ، والصور ، والنص ، ونوافذ المتصفح ، وكاميرات الويب ، وبطاقات التقاط وأكثر من ذلك ، ويتمتح البرنامج البرنامج بواجهة انيقة وسهلة الاستخدام خالية من التعقيدات يمكن إستخدامها من طرف المبتدئ والمحترف.

قم بإعداد عدد غير محدود من المشاهد يمكنك الدمج بينهم بكل بسلاسة كما يمكنك اضافة بعض المؤثرات المميزة ، يمكنك تسجيل الفيديوهات بجودة عالية من الكاميرا او سطح المكتب وتسجيل الشروحات والدروس بالفيديو يحتوي OBS Studio على بعض الميزات الرائعة للبث المباشر على مستوى ايذاع البث بحيث يوفر جودة عالية في الصوت والصورة ويشمل كذلك القدرة على مزج مصادر متعددة  ، وفلاتر صوت / فيديو وأدوات تصحيح ، وبعض الحيل الأخرى. بالنسبة لمستخدمي DaCast ، يتميز OBS Studio بسهولة الاستخدام.

كما يمكنك تغيير شكل البرنامج واختيار لغتك بحيث يدعم مختلف اللغات يسمح لك البرنامج بتسجيل الالعاب وحفظها في القرص الصلب وللقيام بذلك سيتوجب عليك تغيير الإعدادات من البث المباشر إلى التخزين في الكمبيوتر ، يمكنك حفظ الفيديوهات بأكثر من صيغة FLV / MP4 / MOV / TS / M3U8 مع اختيار جودة الفيديو ودقته ، خلاصة القول ان برنامج تصوير سطح المكتب بالفيديو OBS Studio برنامج مجاني متعدد الاستخدامات يساعدك في عمل الشروحات وتسجيل الالعاب وما الى غيرها.

معلومات عن برنامج تصوير سطح المكتب OBS Studio

حجم البرنامج 15.0 MB
الترخيص مجاني
اصدار البرنامج 22.0.2
التوافق Windows 10/8/7/Vista
الناشر OBS Project

تحميل برنامج تصوير سطح المكتب OBS Studio

32 بت

64 بت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.