تحميل برنامج نيرو لحرق الملفات Nero Burning ROM 2018 للكمبيوتر

0 73
إشترك في القائمة البريدية

برنامج حرق الملفات نيرو Nero Burning ROM يعد من افضل برامج حرق الملفات على الاقراص المدمجة CD او DVD كما يمكنك حرق ونسخ الاسطوانات بكل سهولة ، ويتيح الكثير من الادوات تسمج لك بحرق ونسخ جميع البيانات مثل الفيديوهات والافلام والملفات الصوتية في هذا الصدد يمكنك حرق المقاطع الموسيقية التي تريد في قرص مضغوط حيث يقوم البرنامج بتحويل الصيغ الى MP3 وحرقها في CD او DVD.

يأتي مع العديد من الميزات الرائعة التي تجعل عملية حرق الملفات امرا في غاية الروعة ، بعض الميزات الأساسية هي تحويل الملفات الصوتية إلى التنسيق المطلوب بسرعة عالية (يدعم العديد من التنسيقات بما في ذلك MP3 ، MP3PRO من خلال AAC و FLAC إلى APE  ، كذلك نسخ CDs ، DVDs و Blu Ray بجودة صوت وفيديو بجودة عالية وسرعة أكبر. ويستخدم البرنامج تقنية SecurDisc 4.0 مع التشفير القياسي 256 بت للحفاظ على التحويلات الخاصة بك آمنة قدر الإمكان.

ويقدم برنامج نيرو لحرق الملفات مجموعة الخصائص المتنوعة ذات الإستخدام العادي او حتى الإحترافي سيعمل البرنامج الاكثر سرعة في حفظ او نسخ ملفاتك الخاصة الى أقراص CD / DVD وإنشاء اقراص تضم الويندوز حيث يقوم بتسهيل عملية حرق تسطيب الويندوز الى الاقراص المضغوطة الفارغة.

بمساعدة برنامج Nero Burning ROM يمكن للمستخدمين إنشاء نسخ مضغوطة للمعلومات ، وبسرعة وسهولة ونسخ الملفات لنقل النسخ الاحتياطي أو التوزيع. إنه بسيط وسهل للغاية مع هذه الأداة المفيدة لتحويل الصوت المضغوط إلى تنسيق ملف MP3 دون جهد وتناسب مئات الأغاني على قرص واحد. ويقدم البرنامج مجموعة من المميزات الاخرى.

علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا نسخ ملفات الموسيقى من مجموعة الأقراص المضغوطة ليتم تجميعها في أقراص مضغوطة جديدة إما للنسخ الاحتياطي أو للاستخدام الآخر. ويتم استخدام التوقيع الرقمي وحماية القرص بكلمة المرور بدونها لا يمكن الوصول إلى أرشيف البيانات المحترق. باختصار ، يعتبر Nero Burning ROM أفضل أداة لحرق الأقراص المضغوطة وأقراص الفيديو الرقمية ، ونحن نوصي بها بشدة المستخدمين.

معلومات عن نيرو لحرق الملفات Nero Burning ROM

حجم البرنامج 127 MB
الترخيص Trial
اصدار البرنامج 7.11
التوافق Windows 10/8/7/Vista
الناشر  Nero A

تحميل برنامج نيرو لحرق الملفات Nero Burning ROM

تحميل البرنامج

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.