برنامج نقل الملفات بسرعة عالية 2019 FastCopy مجانا

0 55
إشترك في القائمة البريدية

FastCopy هو برنامج يستخدم في تسريع نقل الملفات خاصة ذات الحجم الكبير التي يتم نقلها في وقت وجيز ويقدم لك الخصائص المتقدمة التي تحتاجها في الملفات والمجلدات مستكشف الملفات يأتي مضمنا فيه ، ويستخدم استراتيجيات مختلفة (متعددة مؤشرات الترابط ، التخزين المؤقت) للمساعدة في ضمان أقصى قدر من الإنتاجية الجهاز ، فضلا عن التحقق الاختياري للتأكد من نقل البيانات بشكل صحيح. ولا يستخدم ذاكرة التخزين المؤقت للنظام ، لذلك لا تتعطل العمليات الأخرى أثناء عملية النسخ ، كما يتوفر إعداد السرعة ، بما في ذلك الإيقاف المؤقت.

برنامج FastCopy من البرامج المنافسة لبرامج النسخ مثل سوبر كوبي وبرنامج تيرا كوبي ، بالإضافة إلى عمليات النسخ والحذف البسيطة ، يدعم FastCopy أيضًا الأساليب المتقدمة التي تسمح لك بمزامنة الملفات استنادًا إلى تاريخها وحجمها. تتضمن ميزات FastCopy حجمًا مؤقتًا قابل للتخصيص ، ومعاينة مؤشر التقدم للملف ، ابضا هناك امكانية التحكم في السرعة القابل للتعديل ، ودعم سطر الأوامر ، والتحقق من الملفات ، وتصفية الملفات المتقدمة. يدعم FastCopy Unicode وأسماء الملفات الطويلة.

تسريع نسخ الملفات للكمبيوتر ، زيادة سرعة النقل ، FastCopyتحميل برنامج FastCopy لنسخ ونقل الملفات من الكمبيوتر نحو الاجهزة او نقل الملفات كبيرة الحجم من جهاز الكمبيوتر نحو الفلاش ديسك او اجراء عملية نقل داخل القرص الصلب وترتيبها بشكل افضل يساعدك على الذهاب مباشرة الى الملف التي تم نقله.

يساعدك في نقل ونسخ كل أنواع الملفات السهل منها والمعقد بمنتهى السهولة، لقد صمم هذا البرنامج لأجهزة الكمبيوتر لكي تستطيع أن تنسخ كل الملفات الهامة ذت المساحة الكبيرة ويصعب عليك نقلها أو نسخها، برنامج FastCopy بإمكانه إدارة جميع ملفاتك ونسخها دون أن تفقد أيا منها أثناء عملية النقل أو النسخ، ويدعم البرنامج الأجهزة التي تعمل بنظام الويندوز، تستطيع نسخ الملفات والمجلدات الكبيرة من على جهاز الكمبيوتر إلى فلاش ميموري أو القرص الصلب بمنتهى السرعة دون أن يتضرر أي من الملفات.

معلومات عن برنامج نقل الملفات FastCopy

حجم البرنامج 1.6 MB
الترخيص مجاني
اصدار البرنامج 3.61
التوافق Windows 10/8/7/Vista
الناشر Shirouzu Hiroaki

تحميل برنامج نقل الملفات FastCopy

تحميل البرنامج

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.